7 سمات جسدية مدهشة يبحث عنها الرجال في امرأة - شهر نوفمبر 2021

تحب المرأة أن تبدو جيدة لسببين: الأول هو أنها تحب أن تبدو جيدة للشعور بالرضا والأخرى هي أنها تريد أن تبدو جيدة لجذب الرجال. إذا كانت هناك امرأة تنكر ذلك - من الذي تمزح؟ نقضي الكثير من الوقت في الاستثمار في مظاهرنا الجسدية ولكن هذا لا يكفي أحيانًا لجذب الرجال. لماذا ا؟ تابع القراءة لمعرفة الجواب. بعض الميزات أكثر جاذبية للرجال من غيرها ولكن هناك القليل منها ثابت ولن يتغير أبدًا.

إلق نظرة!



1. الشفاه الحسية

أول شيء يلاحظه الرجل الذي يحبك هو شفتيك. صدق أو لا تصدق ، فهي أكثر جزء جنسي من جسمك. إن النظر إلى شفتيك يجعل خيال الرجال ينفجر. يمكنك أن ترى في عيونهم ما يفكرون فيه بينما ينظرون إلى شفتيك بشكل حسي. هل لديك فتاة ذات شفاه مفعم بالحيوية؟ هل من أحد مهتم؟ - الإجابة هي نعم.

كيف ترضي رجلك بشكل أفضل

2. 7:10 النسبة

أظهرت الدراسات أن معظم الرجال يحبون الخصر الصغير والوركين الأكبر حجمًا. على ما يبدو ، فإن النسبة المثالية هي 7:10. لماذا هذا؟ يربط الرجال الوركين مع الإنجاب. إنهم يبحثون بشكل لا شعوري عن أنثى ستجلب لهم أطفالًا ولهذا السبب ينجذبون إلى الوركين اللطيفين والمستدرين - دون وعي ، يرغبون في إنشاء عائلة والإنجاب (غريزة أولية).

3. صوت عالي النبرة

مرة أخرى ، أظهرت الدراسات أن الرجال يحبون الأصوات العالية والصرير. هذه السمة تجعل النساء أنثويات ولهذا السبب ينجذب الرجال إليهن. كما أن هذه الأنواع من الأصوات تعتبر شابة وأنثوية ، ولدى الشباب صلة مباشرة بفكرة إنجاب الأطفال. لذلك ، لا شعوريًا ، ينجذب الرجال إلى النساء اللواتي لديهن القدرة الأكبر على إنجاب أطفالهن وتكوين أسرة.



قل لي إذا كنت حاملا أم لا

4. العيون

كما يقول المثل: 'العيون هي النوافذ لروحك'. أعتقد أن الرجال قد عرفوا ذلك لقرون لأنهم سيقعون في عينيك بنظرة واحدة على عينيك الصادقة والمثيرة. يمكن أن تكشف عيون المرأة الكثير. يمكنهم أن يظهروا للرجال ما تستطيع النساء فعله عندما يكون الاثنان في مكان ما بمفردهما.

5. ابتسم

أعتقد أنه لا يوجد رجل في العالم يمكنه مقاومة ابتسامة لطيفة وصادقة. الابتسامة تجعل المرأة سهلة الاستخدام وودودة - تجعلها غير مهددة ، لذا ينجذب الرجال إلى النساء بابتسامات جميلة ولطيفة ولا يخشون الاتصال بهم. بالإضافة إلى الابتسامة هي أسنان جميلة. إذا كان لديك كلاهما ، فهو زائد!



6. شعر طويل لامع

وفقا للدراسات العلمية ، يحب الرجال الشعر الطويل والرائع والصحي. مرة أخرى ، يذكرهم اللاوعي بالخصوبة. بخلاف ذلك ، يمكن أن يخبرك كل تسريحة شعر بهذا الشخص. معظم الرجال لا يحبون الشعر القصير لأنه يعطي الانطباع بأن الفتاة مسترجلة. أنا لا أتفق مع ذلك لأن هناك نساء يمكنهن أن يبدأن مظهر الشعر القصير ويبدوا مثيرين كالجحيم. كما أنهم لا يحبون الشعر الفوضوي لأنه يعطي انطباعًا بأن الشخص الذي يرتديها فوضوي. لذا ، إذا كنت ترغب في 'الفوز بالجائزة الكبرى' ، فقم بتنمية شعرك طويلًا ورعايته ليبدو بصحة جيدة - فهذا يعني أنك تعتني بجسمك وأنك بصحة جيدة أيضًا.

كيف تخبر رجلك أنك تحبه

7. أقل مكياج

هذا صحيح تماما. الرجال يحبون هذا المظهر الطبيعي بأقل مكياج ممكن. لدينا انطباع خاطئ عن هذا - نعتقد أنه كلما زاد عدد الماكياج الذي نرتديه ، كلما زاد جمالنا وجمالنا. هذا ليس صحيحا جدا. النقطة الرئيسية - ننسى الأساس الثقيل ، وظلال العيون ، وما إلى ذلك ، واحتضن المظهر الأكثر طبيعية ، 'الذي' ولدتي به.